يسعدنا أن نعلن عن تحسين كبير لمركز البائع الخاص بك! لقد أطلقنا نظامًا جديدًا يمنحك تحكمًا ومرونة أكبر في كيفية استلام مدفوعاتك.
يعني هذا التحديث أنه يمكنك الآن إضافة وإدارة أكثر من وسيلة دفع واحدة لاستلام أرباحك.
هتستفيد بايه؟
- مرونة أكبر: ربط اكتر من حساب بمتجرك.
- اختيار الوسيلة المفضلة: اختار بسهولة وسيلة الدفع المفضلة لديك لكل دفعة.
- إعداد الخدمة الذاتية: أضف وسائل دفع جديدة مباشرة من مركز البائع الخاص بك، بسرعة وكفاءة.
هام: ملكية الحساب والتحقق
لضمان معاملات آمنة وسليمة، يجب تكون أي وسيلة دفع تضيفها ملكًا لك ومسجلة بالاسم القانوني المطابق تمامًا لمتجرك. لازم تطابق مع مستنداتك القانونية الموثقة. لا يمكن معالجة المدفوعات للحسابات غير المتطابقة.
عملية التحقق والحالات
خليك عارف ان بمجرد ما هضيف حساب بنكي جديد، هيتم مراجعته سريعَا:
الحالات الخاصه بمراجعة حسابك البنكى الجديد:
- قيد الموافقة: قيد المراجعة. لا يمكن إرسال المدفوعات إلى الحسابات قيد الانتظار.
- معتمد (تم الموافقة عليه): جاهز لاستلام المدفوعات.
- مرفوض: يتطلب تحديثات وإعادة إرسال.
التعديل: مش هتقدر تعدل الحسابات المعتمدة أو المعلقة مباشرة. إذا تم رفضها، يمكنك تعديلها وإعادة إرسالها.
نصيحة مهمة: إدارة الحسابات
لتجنب أي تأخير في الدفع، يرجى التأكد من تعيين وسيلة دفع بحالة “مفضل” كطريقة الدفع المفضلة لديك.
لتوضيح اكتر تقدر تشوف الفيديوهات التالية:
هذا التحسين هو جزء من التزامنا بتحسين تجربة البيع لديك، ومساعدتك على إدارة المدفوعات بكفاءة أكبر وتنمية أعمالك.
هل تحتاج للمساعدة؟
تواصل مع فريق الدعم من هنا