إنشاء طلب إرجاع لمنتجات جوميا اكسبريس
لقد قمنا مؤخرًا بإضافة خاصية جديدة إلى متجرك الإلكتروني تتيح لك إنشاء طلبات الإرجاع بسهولة الآن لمنتجاتك في مخازن جوميا( جوميا اكسبريس) مباشرةً من مركز البائع. يُسهل هذا العملية ويضمن تجربة سلسة في إدارة عمليات الإرجاع والتعامل مع منتجاتك.
البائعون يمكنهم إرجاع منتجاتهم من مستودع جوميا للأسباب التالية:
- نفاد الكمية في متجر البائع الفعلي، لذا يحصلون على الكمية المتوفرة في مخازن جوميا.
- عدم بيع المنتج بشكل جيد، لذا يتم الإرجاع لتجنب تكاليف التخزين له.
- أحيانًا تطلب جوميا أيضًا من البائعين إرجاع المنتجات في حالة أنها لا يوجد طلب أو الطلب ضعيف عليها.
يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من خلال:
يمكنك الوصول لهذه الخاصية من خلال
1.الضغط على المنتجات – الشحن من قبل جوميا – مخزون جوميا اكسبريس – عمل طلب استرجاع
2- قم بمراجعة عدد المنتجات والقطع واضف تعليق إذا لزم الأمر وقم بتقديم الطلب
3. قم بمراجعة طلباتك المسترجعة
تتيح الخاصية الجديدة لطلبات الإرجاع التأكد من الحفاظ على مستويات المخزون الأمثل وتقليل التكاليف، مما يعزز من شراكتنا الفعالة والرابحة.