ما هذه الخاصية؟
توفر جوميا لك إمكانية المُشاركة فى حملات الدعاية تعد فرصة مذهلة لظهور منتجاتك بشكل أفضل مما يزيد من معدل بيع البائع.
ستجد كل أسبوع عروض جديدة متوفرة على المتجر الإلكتروني، يمكنك الاستفادة منهم وتقديم أفضل العروض لديك.
يحقق البائعون الذين يشاركون في حملات الدعاية مبيعات أكثر من الآخرين بثلاث مرات لأنهم يتبعون هذه النصائح الأربعة:
– يختاروا أفضل العروض لديهم خلال 4-5 أسابيع مقدمًا على المتجر الإلكتروني
– فحص المتجر الإلكتروني يوميًا للتحقق إذا كان اشتراكهم فى حملات الدعاية تم قبوله أو رفضه بواسطة جوميا
– يتم تعديل الأسعار والمخزون وفقًا للحملة الدعاية
– يتم شحن الطلبات خلال48 ساعة لأقرب مركز شحن.
معايير أهلية الانضمام إلى العروض.
للانضمام إلى حملة الدعاية، يجب عليك ملء المعايير المحددة التي تتطلبها الحملة:
– الحد الأدنى لقيمة الخصم.
– الحد الأقصى لقيمة الخصم.
– أدني مستوي لنقاط تقييم البائع.
– فى بعض الأحيان، الحد الأدنى من المخزون المتوفر.
– يجب بيع المنتجات التي تتوافق مع فئة المُحددة للمنتجات والتي تتضمن العروض.
فيما يلي خطوات التحقق من معايير الحملة الدعائية:
من خلال Vendor Center
الخطوة الاولة
أ/ افتح حسابك على المتجر الإلكتروني واضغط على: حملات الاعلانية – جميع حملات الدعاية
الخطوة الثانية
ب/ اختر “افتح” حملات الاعلانية وستجد الفئة لكل من الحملات في خانة مُخصصة “الفئة” قم بعمل فيلتر للحملات المفتوحة كمثال ويمكنك الانضمام في الحملة المناسبة لك
الخطوة الثالثة
ج/ قم بمراجعة سعر ومخزون الحملة
مراقبة العروض الترويجية الخاصة بك
يمكنك دائما الوصول إلى أداء منتجاتك في الحملة من خلال تسليط الضوء على المنتجات – عرض الكل
ومراجعة أداء منتجاتك من حيث المشاهدات على المنتج وعدد القطع المباعة والربح الخاص بها
من خلال Seller Center
أ/ اتصل بحسابك على المتجر الإلكتروني واضغط على: حملات الدعاية → جميع حملات الدعاية
ب/ اختر “افتح” حملات الدعاية وستجد الفئة لكل من الحملات في خانة مُخصصة “الفئة”
كيف يمكنك الانضمام إلى حملات الدعاية؟
أ/ اتصل بحسابك على المتجر الإلكتروني واضغط على: حملات الدعاية → جميع حملات الدعاية
ب/ اختر “افتح” حملات الدعاية. فى حالة توافق المنتج الذي تبيعه مع الفئة المُختارة، اذهب إلى خانة “الإجراء” ، واضغط على: تطبيق
ج/ اضغط على “المنتجات المؤهلة” ثم ادخل “قيمة الحملة الدعائية” لكل منتج ترغب فى إضافته لحملة العروض.
اختر “مخزون الحملة” في حالة تتطلب حد أدني أو عدم الرغبة فى عرض كل المخزون لمنتجاتك بالحملة.
وأخيرًا، اختر “الإضافة إلى الحملة”.
د/ بمُجرد إضافة المنتج سيراجع فريق العمل لدينا طلبك للمُشاركة بالحملة.
يمكنك متابعة حالة المنتجات التى تم تقديمها من خانة “المنتجات المُقدمة” ستجد الحالة إما مُعلقة/تم الموافقة/ تم الرفض، وفى حالة الرفض يمكنك رؤية أسباب الرفض فى خانة “أسباب الرفض”.
فى خانة “اتخاذ إجراء” يمكنك تحديث بيانات المنتج أو إزالة المنتجات.