قبل أن تبدأ في تطوير حملاتك، تأكد من أنك مُجهز لتحقيق أقصى استفادة من وقتك ومواردك.
- اجمع المنتجات والاستراتيجيات المتشابهة معًا لتكون أكثر كفاءة في إدارة الوقت.
- قم بإضافة المنتجات ذات مخزون (حد أدنى 3 وحدات).
- عيّن حملتك لتعمل دون تاريخ انتهاء (يفضل).
- تأكد من أن منتجاتك تحتوي على معلومات كافية في صفحة تفاصيل المنتج: عنوان منتج وصفي، صور عالية الجودة، 3+ نقاط رئيسية، وسعر تنافسي.
بمجرد إعداد حملاتك، اتبع النصائح التالية للتحسين المستمر:
- إذا كنت جديدًا في الإعلانات أو تطلق حملتك الاولى فى الدعاية المدفوعة اختر العروض التلقائية واستهداف الكلمات الرئيسية التلقائي.
- استبعد المنتجات المحددة من حملتك باستخدام الكلمات الرئيسية السلبية.
- تحقق من أدائك وقم بتعديل العروض حسب الحاجة (يفضل يوميًا).
- تحقق من حملاتك وقم بتعديل جميع الميزانيات اليومية حسب الحاجة.