Search
Close this search box.

طريقة جديدة وسريعة للتواصل


في جوميا نعمل بإستمرار لتحسين طريقة التواصل مع شركائنا. لذلك قمنا بإنشاء قناة جديدة للتواصل مع فريق دعم البائعين وتوفير دعم سريع عن طريق الواتساب Whatsapp لسرعة الرد على استفساراتكم التي تحتاج سرعة الدعم من خلالنا مثل المشاكل المتعلقة بالطلبات الجديدة أو وجود مشكلة خاصة بتسليم طلب.

– مع العلم انه ستظل الطريقة الأمثل لقبول الشكاوى التي تحتاج إلى التحقق من بعض التفاصيل أو إرسال ملفات، مثل المرتجعات وتسوية الحسابات هي المتابعة عن طريق Raise a claim

الجدول التالى يوضح الطريقة الأمثل لمتابعة الشكاوي



طريقة التواصل على ال WhatsApp

  • رقم الهاتف الخاص بمنصة ال WhatsApp هو ( 95 599 999 010) او عن طريق الضغط على هذا الرابط.
  • سنتمكن من الرد عليك خلال مواعيد العمل الرسمية (من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءاً)، من الأحد إلى الخميس وإذا قمت بالتواصل معنا خارج مواعيد العمل الرسمية سنقوم بالرد عليك بعد استئناف مواعيد العمل.
  • سيتطلب منك ملء بعض المعلومات الخاصة بحسابك قبل بداية المحادثة لنتمكن من الرد على استفساراتك بشكل سريع.

ملحوظةهامة:

  • – لن يتم الأخذ في الإعتبار أي رسالة مكررة مرتين ( تم ارسالها على الواتساب ورفع شكوى بها على Raise a claim)
  • – يجب إرسال الشكوى على المنصة المناسبة لها وفقاً للجدول المرفق أعلاه حتى نتمكن من متابعة الشكوى وحلها.

تحتاج الى مساعدة ؟

css.php