إدارة الطلبات

By 2017-02-22

كيف سيتم إعلامي عند استلام الطلب؟

سيتم إرسال إخطار بالبريد الإلكتروني فور استلامك الطلب على بريدك الإلكتروني المُسجل على جوميا. ننصحك بتنزيل تطبيقنا للحصول على إشعارات بالهاتف مع كل طلب جديد لمتابعة حالة الطلب.  انقر هنا للحصول على إصدار الأندرويد. سيتم عرض جميع طلباتك من “الطلبات” > “إدارة الطلبات”. وعندما يقوم العميل بإتمام الطلب، سيتم تغيير حالة الطلب إلى “معلق”.

ماذا يجب فعله عند استلام الطلب؟

 بعد استلام الطلب ستقوم بالخطوات التالية لتجهيزه:

– استلام الطلب وتعبئته.

– طباعة تقارير الشحن ومستندات الطلب

– تحديث حالة الطلب خلال 24 ساعة

– برجاء النقر هنا للحصول على دليل تجهيز الطلبات بمركز جوميا التدريبي.

أين يمكنني متابعة طلباتي؟

يمكنك معاينة ملخص طلباتك من الصفحة الرئيسية لمتجر جوميا الإلكتروني تحت قسم “الطلبات”.

ما هو المدة المتاحة لتلبية الطلب؟

لديك 48 ساعة، غير شامل الجمعة والعطلات الرسمية، لتلبية الطلب قبل إلغائه حيث ان التزامك بالمدة المحددة (48 ساعة) سيساعد على زيادة تقييم البائع ورضا العميل.

css.php