مزيد من التفاصيل

برنامج جوميا لإرضاء العميل

تأخير تجهيز الطلبات

سيتم إرسال بريد الكتروني الساعة 6 صباحا لإعطائك الوقت للاتصال بنا إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ. ستم الغاء الطلبات يوميًا الساعه 6 مساءً.

الغاء الطلبات المتأخرة اتوماتيكيًا.

اذا لم يتم تحديث حالة الطلب من "تم تأكيد الطلب" الي "جاهز للشحن" في خلال 48 ساعة بعد تأكيد الطلب.

توفر المنتجات

سيتم إرسال بريد إلكتروني كل يوم أربعاء لإعطائك الوقت للاتصال بنا إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ. سيتم تفعيل أو تحديث أو إعادة تعيين التدابير المعروضة هنا كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً.

الحد اليومي للطلبات بالنسبة الي البائعين الذين لديهم معدل مرتفع من المنتجات التي نفذ مخزونها(1)
(حسب المنتجات المشحونة في خلال 8 الي 15 يومًا)

نسبة نفاذ المخزون %

الحد اليومي للطلبات

> 10%:

الحد اليومي للطلبات = طلب واحد يوميًا

5% > 10%:

الحد اليومي للطلبات = متوسط ​​عدد الطلبات في اليوم

2.5% > 5%:

الحد اليومي للطلبات =1.5 X متوسط ​​عدد الطلبات في اليوم

< 2.5%:

لا يوجد حد يومي للطلبات حيث يمكنك شحن عدد غير محدود من الطلبات!

سيتم فرض ما يصل الي ضعف العمولة لكل حالة تعويض للعميل في حالة نفاذ مخزون منتج ( 100 جنيه ).(1)(3)
(حسب المنتجات الملغاة في المدة بين 8 الي 16 يومًا)

سوف يتم تفعيل وضع الاجازة تلقائيًا في حالة عدم نشاط البائع علي المتجر الالكتروني.

بدون نشاط على المتجر الالكتروني لأكثر من 7 ايام   او    بدون تحديث على الاقل منتج واحد لأكثر من 14 يوم.

جودة المنتجات

سيتم إرسال بريد إلكتروني كل يوم أربعاء لإعطائك الوقت للاتصال بنا إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ. سيتم تفعيل أو تحديث أو إعادة تعيين التدابير المعروضة هنا كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً.

الحد اليومي للطلبات (2 منتج يوميًا) بالنسبة للمنتجات التي بها مشاكل في الجودة.
الغاء الاسبوع الفائت في حالة عدم الوصول للنسبة المطلوبة. (2)

منتجات الازياء:

  • نسبة الرفض عند التوصيل بسبب مشكلات الجودة* اكبر من 50%
  • او   نسبة الارجاع بسبب مشكلات الجودة** اكبر من 2%
  • او   تقييم البائع 2 او اقل.
  • منتجات الأخرى

  • نسبة الرفض عند التوصيل بسبب مشكلات الجودة* اكبر من40 %
  • أو   نسبة الارجاع بسبب مشكلات الجودة** اكبر من 2%
  • أو   تقيم البائع يساوي 2 أو أكل
  • * * Based on 1 to 8 days.     ** * Based on 8 to 22 days.

    منتجات غير أصلية

    سيتم إرسال بريد إلكتروني كل يوم أحد لإعطائك الوقت للاتصال بنا إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ. سيتم تفعيل أو تحديث أو إعادة تعيين التدابير المعروضة هنا كل يوم أثنين في الساعة 9 صباحا.

    4000 جنيه لتعويض العملاء في حالة المنتجات غير الأصلية.


    في حالة ثبوت وجود حالتين من المنتجات غير الاصلية سوف يتم ايقاف متجرك على الإنترنت.

    (1) Not applicable to Jumia First vendors.

    (2) Not applicable to Jumia Service Pickup users.

    (3) Not applicable during the first month for new vendors.

    (4) Not applicable to Crossdocking vendors (Order form delivery).