؟ VIBE كيف يعمل

يمكنك معرفة كل تفاصيل برنامج VIBE،  من هنا

المزيد من المعلومات:

  • إشعار بريد إلكتروني إذا كانت لديك طلبات متأخرة.
  • إشعار بريد إلكتروني إذا كانت لديك العديد من المرتجعات بسبب مشاكل في الجودة.
  • إشعار بريد إلكتروني إذا تم توقيع غرامة عليك.

لن يكون هناك إلغاء حسابات مرة أخرى، ولكن سياسة أفضل لحماية المستهلك:

  • ضبط تلقائي للطلب في حالة تأخير الطلبات أو نفاذ المخزون.
  • ضبط تلقائي للمبيعات للمنتجات التي تم إرجاعها بسبب مشاكل في الجودة.
  • إلغاء تلقائي لحساب المتجر الإلكتروني في حال عدم وجود أي نشاط للبائع.

رسوم واضحة وسهلة لتعويض العميل في حالة:

  • إلغاء طلبات بسبب نفاذ المخزون.
  • توصيل طلبات ذات جودة سيئة أو غير أصلية.

ماذا حدث؟

تنبيه ببريد إلكترونى

VIBE إجراءات

التأخير في تلبية الطلبات كل يوم الساعة 6 صباحاً كل يوم الساعة 11 مساءً
ضبط يومي للمرتجعات بسبب مشاكل في الجودة كل يوم أربعاء الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً
رسوم المرتجعات للمنتجات التي بها مشكلة في الجودة كل يوم أربعاء الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً
نفاذ المخزون كل يوم أربعاء الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً
تعويض العميل في حالة نفاذ المخزون كل يوم أربعاء الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً
تفعيل وضع الأجازة بطريقة تلقائية نفس اليوم في الساعة 6 صباحاً نفس اليوم في الساعة 7 مساءً
تعويض العميل عن المنتج غير الأصلي كل يوم أربعاء في الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً
إلغاء حساب المتجر الإلكتروني في حالة تكرار بيع منتجات غير أصلية كل يوم أربعاء في الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً

ستجد القواعد بالتفصيل هنا .

إذا كان لديك أسئلة أخرى، من فضلك تواصل معنا:

    اتصل بنا : 0226148616

VIBE معلومات ورسائل بريد إلكتروني

ستتلقى تنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني قبل كل إجراءات سيتم تفعيله. سيوفر لك هذا الوقت لتتمكن من التصرف سريعاً وحتى لا يقل تقييم البائع الخاص بك ويتم تفعيل إجراءات VIBE. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع فريق الدعم

    اتصل بنا: +2 26148616

ماذا حدث؟

تنبيه ببريد إلكترونى

VIBE إجراءات

التأخير في تلبية الطلبات كل يوم الساعة 6 صباحاً كل يوم الساعة 11 مساءً
ضبط يومي للمرتجعات بسبب مشاكل في الجودة كل يوم أربعاء الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً
رسوم المرتجعات للمنتجات التي بها مشكلة في الجودة كل يوم أربعاء الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً
نفاذ المخزون كل يوم أربعاء الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً
تعويض العميل في حالة نفاذ المخزون كل يوم أربعاء الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً
تفعيل وضع الأجازة بطريقة تلقائية نفس اليوم في الساعة 6 صباحاً نفس اليوم في الساعة 7 مساءً
تعويض العميل عن المنتج غير الأصلي كل يوم أربعاء في الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً
إلغاء حساب المتجر الإلكتروني في حالة تكرار بيع منتجات غير أصلية كل يوم أربعاء في الساعة 6 صباحاً كل يوم خميس في الساعة 9 مساءً

إذا كان هناك خطأ بالفعل، سيتم إلغاء أي إجراءات تم اتخاذها على الفور :). لتقديم طلبك، من فضلك قم بتوضيح رقم الطلب والخطأ في السؤال، يمكنك التواصل مع فريق الدعم لمزيد من المعلومات:

    Call us:02اتصل بنا: 26148616

ستجد القواعد بالتفصيل . هنا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى، من فضلك تواصل معنا:

    اتصل بنا: 0226148616

تحديد المبيعات

يتم حساب تنظيم الطلبات ( على مبيعات المنتجات التي بها عيوب في الجودة، أو معدل المنتجات التي نفذ مخزونها) أسبوعياً. إذا تحسن أدائك وتم حل المشاكل التشغيلية، سيتم إيقاف التنظيم التلقائي الخاص بطلباتك.

أسهل طريقة لتحسين نفسك هي قراءة المواد التعليمية الخاصة بنا والموجودة في مركز جوميا لتدريب البائعين أو الحضور إلى الدورات التدريبية التي يقوم بعملها فريق مركز جوميا التعليمي.

    يمكنك العثور على المواد التعليمية هنا, وقناة يوتيوب الخاصة بنا أيضاً هنا.
    يمكنك التسجيل لحضور الدورات التدريبية من هنا.

يمكنك التواصل مع فريق الدعم لمزيد من المعلومات

    اتصل بنا: 0226148616

إذا كان هناك خطأ بالفعل، سيتم إلغاء أي إجراءات تم اتخاذها على الفور:). لتقديم طلبك، من فضلك قم بتوضيح رقم الطلب والخطأ في السؤال، يمكنك التواصل مع فريق الدعم لمزيد من المعلومات:

    02اتصل بنا: 26148616

التكاليف و تعويضات العميل

هذه ليست مساهمات مالية، ولكن تعد تعويض للعملاء عوضاً عن الضرر المفاجئ، أو كوبون تخفيض من جوميا لشراء منتجات جديدة من الموقع.

تهدف هذه المساهمات المالية لتحسين صورة علامتك التجارية مع صورة متجرنا الإلكتروني أيضاً والتي ستسبب زيادة المبيعات.

إذا كان هناك خطأ بالفعل، سيتم إلغاء أي إجراءات تم اتخاذها على الفور:). لتقديم طلبك، من فضلك قم بتوضيح رقم الطلب والخطأ في السؤال، يمكنك التواصل مع فريق الدعم لمزيد من المعلومات:

    02اتصل بنا: 26148616