يعد إرضاء العميل من أهم العوامل الرئيسية لنجاح جوميا ونجاحك، لذلك قمنا بإنشاء برنامج في المتجر الإلكتروني يهدف إلى  حماية حقوق العميل وضمان إرضائه :

برنامج جوميا لإرضاء العميل

يمنحك المزيد من المعلومات:

  • يرسل إشعارات إلى بريدك الإلكتروني في حالة الطلبات المتأخرة.
  • يرسل إشعارات إلى بريدك الإلكتروني في حالة العديد من المرتجعات الناتجة عن مشكلات بالجودة.
  • يرسل إشعارات إلى بريدك الإلكتروني قبل تطبيق أية غرامة.

  • لا داعي لإلغاء تفعيل الحساب بعد الآن مع سياسة أفضل لحماية حقوق العميل:

  • نظام تلقائي للطلبات في حالة التأخير أو تكرار حالات نفاذ المخزون.
  • نظام تلقائي لمبيعات المنتجات الأكثر عرضة للإرجاع بسبب مشكلات بالجودة.
  • إلغاء التفعيل تلقائيًا لحساب المتجر الإلكتروني في حالة عدم نشاط البائع.

  • رسوم بسيطة وواضحة لتعويض العميل في حالة :

  • إلغاء الطلب نتيجة لنفاذ المخزون.
  • تسليم منتجات سيئة الجودة أو بها عيوب.
  • لمزيد من المعلومات حول برنامج جوميا لإرضاء العميل

    اضغط هنا!

    أسئلة وأجوبة

    اضغط هنا!

    تأخير تجهيز الطلبات

    ماذا حدث؟

    "لم أقم بتجهيز أو شحن طلباتي بالوقت المحدد."

    كيف يقوم VIBE بمساعدتي؟

    يرسل VIBE يوميًا رسالة بالبريد الإلكتروني لتذكيري بتجهيز طلباتي المتأخرة قبل أن يتم إلغائها.


    تعلم كيفية شحن الطلبات أسرع
    اضغط هنا!

    توفر المنتجات

    ماذا حدث؟

    "لقد قمت بإلغاء طلب واحد أو أكثر نظرًا لعدم مطابقة عدد المنتجات في المتجر الإلكتروني مع العدد المتوفر بالمخزون حاليًا"

    كيف يقوم VIBE بمساعدتي؟

    يقوم VIBE بتحديد عدد الطلبات المحتملة لتقليل المشكلات وتوفير الوقت لحلها.

    يرسل VIBE رسالة بالبريد الإلكتروني قبل التحديد عدد الطلبات المسموح بها .

    يقوم VIBE بإزالة خيار "تحديد عدد الطلبات" تلقائيًا فور حل مشكلة توفر المنتجات.

    يبلغني VIBE أولًا بضرورة تعويض العميل المتضرر نتيجة إلغاء طلبه.

    يقوم VIBE بتحديد متجري في "وضع الإجازات" إذا لم أكن نشيطًا خلال فترة زمنية معينة.


    تعلم كيفية إدارة مخزونك بفعالية أكبر
    اضغط هنا!

    منتجات غير أصلية

    ماذا حدث؟

    "قام أحد الأشخاص في شركتي بتسليم منتج غير أصلي إلى عميل."

    كيف يقوم VIBE بمساعدتي؟

    يحذرني VIBE حتى أقوم بتعويض العميل عن الضرر.

    يحدد VIBE متجري بوضع "معلق" في حالة تكرار بيع المنتجات غير الأصلية أو المقلدة ويمنحني الوقت الكافي لحل هذه المشكلة.


     

    الجودة

    ماذا حدث؟

    "لقد قمت ببيع منتج لا يتوافق مع الوصف المتوفر على الموقع / منتج تم إرجاعه بسبب مشكلة بالجودة."

    كيف يقوم VIBE بمساعدتي؟

    يقوم VIBE بتعديل عدد الطلبات المسموحة لهذا المنتج تلقائيًا لتقليل الضرر ومنحي الوقت الكافي لحل هذه المشكلة.

    يبلغني VIBE مُسبقًا من خلال البريد الإلكتروني بقائمة المنتجات التي سيتم تحديد أعدادها.

    يقوم VIBE بإزالة خيار "تحديد عدد الطلبات" تلقائيًا فور حل مشكلة الجودة.

    يبلغني VIBE مُسبقًا من خلال البريد الإلكتروني بضرورة تعويض مبالغ المرتجعات.