الفحص الذكى
تطوير عملية فحص المنتجات
تطوير عملية فحص المنتجات
عملية فحص الجودة قائمة في الأساس على فحص منتجاتك قبل توصيلها للعميل لتجنب أخطاءالتغليف والأخطاء المحتملة عند تحضير الطلب مثل خطأ في المقاس أواللون أو خطأ في المنتج ككل أو إن المنتج غير أصلي أو غير مطابق للمنتج المعروض على الموقع، وغيرها من الأسباب اللي بتأثر على سمعة محلك وبتعمل على زيادة نسبة المرتجعات والمنتجات المرفوضة.
لمعرفة أمثلة التي سيتم رفضها أثناء الفحص الذكي ، انقر هنا.
جوميا طورت خاصية جديدة على المتجر الإلكتروني تقدر منها توصّل صوتك وتوضح المشكلة بالتفصيل بسهولة.
اضغط على كلمة Raise A Claim على المتجر الإلكتروني كما موضح في الصورة وادخل بياناتك وتعليقك بسهولة في أقل من 30 ثانية واشرح تفاصيل المشكلة وكمان تقدر تصور منتجك لتوضيح كل التفاصيل أكثر، وهنقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة بحد أقصى.
هنقدر نتواصل معاك بشكل أسرع وهيكون ليك أولوية لحل مشكلتك في وقت أقل ممكن وبالإضافة إلى إننا هنقدر نتابع كل تفاصيل المشكلة.
وبالتالي لو تجاهلت ملء الاستمارة، لن نتمكن من مساعدتك بالشكل الكافي.