استرجاع المنتجات
كيف تضمن جوميا الحفاظ على حقوق البائع في حالة المرتجعات
كيف تضمن جوميا الحفاظ على حقوق البائع في حالة المرتجعات
من أهداف جوميا الأساسية هي الوصول لإرضاء كل من شركائها البائعين والعملاء عن طريق تقديم أفضل الخدمات لكل من الطرفين.
ولبناء قاعدة أكبر من العملاء المميزين، تعمل جوميا على بناء موقع آمن موثوق به لجذبهم أكثر لمتجرك وخدماتك. ولضمان عملية بيع ناجحة وتجنب الوقوع في أخطاء التوصيل، سوف تقوم جوميا بتوضيح بعض السياسات الخاصة بالمرتجعات لضمان حق العميل ولتقليل نسبة المرتجعات المتكررة عند بعض البائعين.
يحق للعميل إرجاع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ استلامه و حتي 30 يوم للمنتجات التالفة وهذا طبقًا لقانون حماية المستهلك. لذلك قامت جوميا بتخصيص فريق “خدمة ما بعد البيع” لإجراء فحص جودة على جميع المرتجعات بدقة. يمكنك الاطلاع على عملية الاسترجاع بين جوميا/العميل من هنا.