1. فى أى حالة يمكنك تقديم شكوي بشأن المرتجعات؟

يمكن رفض منتجاتك خلال عملية فحص الجودة أو فى حالة رفض العميل الاستلام أو فشل الشحن. فى هذه الحالات يدخل منتجك فى عملية “الإرجاع إلى البائع”

فى بعض الحالات (المنتج التالف، غير صحيح، موديل غير صحيح، تعبئة تالفة من المصنع وغير ذلك…)، يمكنك عدم الموافقة على أسباب الرفض وتقديم شكوى.

فيما يلي الخطوات المختلفة التي يجب اتباعها:

2. كيفية تقديم شكوي؟

أ/ اتصل بحاسبك على المتجر الإلكتروني واضغط على “تقديم شكوى”.

ب/ املأ نموذج الشكوى، واكتب مُشكلة الإرجاع.

فى نوع الشكوى، ادخل “المرتجعات” واختر سبب الإرجاع.

ج/ وأخيرًا، ارفق الصورة التى التقطت بالمركز كدليل لشكوى الإرجاع ثم قدم الشكوى.

3. ماذا يحدث بعد تقديم الشكوى؟

سيراجع فريق دعم البائع الشكوى وسيقرر إذا كانت صالحة أم لا.

أ/ الشكوى صالحة.

– سيتم استرداد القيمة خلال 7 – 14  يوم عمل.

– سيطلب منك الاحتفاظ بالمنتج.

ب/ الشكوى غير صالحة.

– لا يوجد استرداد للقيمة.

سيطلب منك الاحتفاظ بالمنتج.

4. التوجيهات الأساسية.

– تقديم الشكوى يكون خلال يومين عمل بدءً من تاريخ استلام المنتج المُرجع من مركز الاستلام والتسليم للبائعين.

– سيتم رفض أى شكوى تقدم بعد يومين عمل.

– تأكد من إرفاق المستندات الداعمة للشكوى المُقدمة.

لا يجب ترك العبوات التى تم رفضها فى المركز.

– سيتم مُراجعة جميع الشكاوى خلال يوم أو يومين عمل.

– سيتم مُصادرة أي عبوة يتم تركها بالمركز.

– تقديم شكوي غير صحيحة سيؤثر على أهلية تقديم أى شكوي فى المستقبل.

هل لديك أي إستفسارات؟ نحن هنا لمساعدتك.

– قم بتقديم شكوى على الإنترنت: من هنا

– اسأل أحد المندوبين في مركز الإستلام: عناوين مراكز الإستلام