1. اضف بياناتك البنكية

– إدخال بياناتك البنكية أمر إلزامي بالنسبة لنا حتى نتمكن من تحويل أموالك.

– يجب عليك إضافة البيانات إلىمركز دعم البائعين: الإعدادات > الحساب الخاص بك > حساب البنك

– جميع البيانات التالية مطلوبة:

  • إسم البنك
  • إسم صاحب الحساب
  • رقم الحساب

2. تلقي طلب شراء

سيضيف كل طلب شراء جديد مبلغ مالي إلى كشف حسابك بمركز دعم البائعين، مع خصم الرسوم المُطبقة.

3. انتظر حتى توافر المال

– في حال تلقيك طلب شراء جديد، لن تتمكن من تلقي المبلغ فورا نظرا لوضعه قيد الانتظار او معلقًا او نظرًا لتعليقه لعدة أيام لحين التأكد من عدم رغبة العميل في إرجاع الطلب.

– سوف تتلقي المبلغ في خلال الإطار الزمني المُحدد في عقدك مع جوميا.

*خلال أول شهرين ستكون المدفوعات شهرية

– يمكنك رؤية المبالغ المُعلقة في أقسام “مُستحق ولم يتم الدفع” و”فتح بيان حساب” في كشف الحساب.

4. تلقى الأموال تلقائيًا على حسابك البنكي

– بمُجرد استحقاق الدفع، ستقوم جوميا تلقائيًا بإرسال المبلغ إلى حسابك البنكي المذكور في ” الحساب الخاص بك”.

– يمكنك إيجاد تفاصيل المدفوعات المُضافة (الرصيد) أو المخصوم (المدين) على “كشف الحساب” في الحساب الخاص بك.

5. قم بتنزيل كل المستندات التي تحتاجها

لمتابعة المُعاملات المتعلقة بحسابك ومساعدتك في لضبط الحساب الخاص بك، تتوفر لديك إمكانية تنزيل المستندات الثلاث الموجودة أدنى قسم “كشف الحساب”: