1. ما هو الهدف من OOS/DOL/PSOL؟

– إن هدف استخدام OOS وDOL وPSOL ينقسم إلى شقين:

  • تجنب عدم رضا العملاء وشعورهم بخيبة الأمل وعدم رغبتهم في الشراء من متجرك مرة اخرى.
  • حمايتك من التعرض إلى غرامات نفاذ المخزون (OOS) ومن العملاء الغير مسرورين من الخدمة، وبالتالي لن يقوموا بإجراء طلبات من متجرك مرة أخرى.
  1. 2. نفاذ المخزون (OOS)

– بمُجرد طلب أحد العملاء منتجك من على موقع Jumia.com، لديك 48 ساعة لتوصيل الطلب إلى مركز الإستلام الخاص بك وتحديث حالة الطلب على مركز دعم البائعين، خلاف ذلك، سيتم إلغاء طلبك تحت مُسمى “نفاذ المخزون” وهو ما قد يعرضك إلى تحديد عدد الطلبات اليومية (DOL)

  1. 3. تحديد عدد الطلبات اليومية (DOL)

– تحديد عدد الطلبات اليومية هو الحد الأقصى من الطلبات التي يمكنك تلقيها يوميًا، بمجرد الوصول إلى الحد، لن يتم إظهار منتجات متجرك على الموقع حتى اليوم التالي.

4. تحديد عدد طلبات الشحن المُعلقة (PSOL)

– إن تحديد عدد طلبات الشحن المُعلقة هو الحد الأقصى للطلبات التي يمكن وضعها بحالة “الطلبات المُعلقة” في نفس الوقت على الحساب الخاص بالبائع. وبمجرد الوصول إلى هذا الحد، لن يتم إظهار متجرك على الموقع حتى تقوم بشحن طلب واحد على الأقل.

Picture1

5. قم بتحسين تجربة البيع الخاصة بك عبر جوميا باستخدام جوميا اكسبريس.

انضم إلى جوميا اكسبريس.

نحن نهتم بكل التفاصيل، لنوفر لك المال والوقت.

هل لديك أي إستفسارات؟ نحن هنا لمساعدتك.

– قم بتقديم شكوى على الإنترنت: من هنا

– اسأل أحد المندوبين في مركز الإستلام: عناوين مراكز الإستلام