1. كيفية اختيار المنتجات التي ترغب في إضافتها بحملة الدعاية المدفوعة؟

أ/ بشكل افتراضىي ستضمن الحملة جميع منتجاتك ولضمان أفضل تجربة استخدام، يتم استبعاد جميع المنتجات أولًا.

ب/ نهدف إلى تعيين كود تخزين تعريفي واحد “SKU” لكل 100 نقرة:

– Basic Package: 4 أكود تخزين تعريفي “SKU”

– Advanced Package: 9 أكود تخزين تعريفي “SKU”

– Pro Package: 20 كود تخزين تعريفي “SKU”

تضمن هذه المنتجات فى الحملة

ج/ سيتم متابعة أدائك الأسبوعي وذلك بمجرد إطلاق أولى منتجاتك بحملة الدعاية المدفوعة. ولمعرفة ما سبق انظر إلى تكلفة إعلان المبيعات (ACoS) والتي تحسب كما يلي:

ACoS = إجمالي تكلفة الإعلانات / إجمالي المبيعات

ومن الأفضل أن يبقي مستوى ACoS لمنتجاتك منخفض بقدر الإمكان.

2. كيف تتأكد أن منتجاتك مُميزة؟

أ/ تأكد من أن المنتجات تُعرض بسعر جيد. أولًا، تحقق إن كان لديك قسم إضافة المنتجات “Buy Box” إذا لم تملك هذه الخاصية، قم بإعادة التسعير.

انظر إلى المنتجات المُشابهة لتضمن أن سعر منتجك هو الأكثر تنافس.

ب/ تأكد من أن نقاط تقييم البائع لديك أقرب ما يمكن إلى 5. تقييم جودة منتجاتك على أساس 3 معايير:

– مُعدل الدفع

– جودة المنتج

– سرعة الشحن

اضغط هُنا لمعرفة المزيد حول نقاط تقييم البائع.

ج/ تأكد من اكتمال بيانات منتجاتك.

– 5 صور للمنتج كحد أدنى

– لمنتجات الأزياء أو الجمال، تأكد من عرض المنتج بشكل واضح على شخص وقم أيضًا بتوضيح خامة المنتج.

– للأجهزة الكهربائية، اعرض جميع تفاصيل المنتج.

– شرح مُفصل للمنتج بجميع المواصفات الأساسية.

د/ تأكد من أنك تعرض المنتجات الأكثر طلبًا.

مثال، عليك عرض موبايل iPhone رمادي وذلك لأنه يضمن تقييم أفضل.

هل لديك أي إستفسارات؟ نحن هنا لمساعدتك.

– قم بتقديم شكوى على الإنترنت: من هنا

– اسأل أحد المندوبين في مركز الإستلام: عناوين مراكز الإستلام