1. مـا هو وضع الأجازة؟

يمكنك استخدام خاصية وضع الأجازة لغلق متجرك الإلكتروني على جوميا مُؤقتًا، حيث يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية في الحالات التالية:

– أنت في أجازة لمدة مُحددة ولن تتمكن من اتمام الطلبات التي تتلقاها.

– ليس لديك مخزون كافي من المنتجات وتريد إيقاف إظهار منتجاتك على الموقع.

 

يساعدك وضع الأجازة على تجنب الحصول على طلبات شراء لا يمكنك إتمامها، كما يجنبك التعرض لغرامات ويُحسن نقاط البائع الخاصة بك.

2. كيفية تفعيل وضع الأجازة؟

 

أ/ من مركز دعم البائع الخاص بك اضغط على “إعدادات”، واختر “الحساب الخاص بك” من القائمة.

ب/ قم بالتمرير داخل “الحساب الخاص بك” حتى تصل إلى أسفل الصفحة، هنا سوف تجد خيار “الأجازة”.

ج/ يجب عليك تحديد تاريخ بداية ونهاية أجازتك، حيث سيتم غلق متجرك تلقائيًا من تاريخ بدء الأجازة وإعادة تفعيله تلقائيًا بعد تاريخ الإنتهاء.

هل لديك أي إستفسارات؟ نحن هنا لمساعدتك.

– قم بتقديم شكوى على الإنترنت: من هنا

– اسأل أحد المندوبين في مركز الإستلام: عناوين مراكز الإستلام